تعبير عن الرياضة ، موضوع تعبير عن الرياضة البدنية باللغة الانجليزية و العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعبير عن الرياضة ، موضوع تعبير عن الرياضة البدنية باللغة الانجليزية و العربية

مُساهمة  الواصل في الثلاثاء مايو 03, 2011 6:44 pm

تعبير عن الرياضة ، موضوع تعبير عن الرياضة البدنية باللغة الانجليزية و العربية ، تعبير عن الرياضة فن وخلق ومحبة ، تعبير عن الرياضة ، موضوع تعبير عن الرياضة البدنية باللغة الانجليزية و العربية ، تعبير عن الرياضة ، موضوع تعبير عن الرياضة البدنية باللغة الانجليزية و العربية ، تعبير عن الرياضة ، موضوع تعبير عن الرياضة البدنية باللغة الانجليزية و العربية



تعبير عن الرياضة باللغة الانجليزية


Definition of a sport
Physical activity that is governed by a set of rules or customs and often engaged in competitively.
A particular form of this activity.
An activity involving physical exertion and skill that is governed by a set of rules or customs and often undertaken competitively.


----------------



1
water sports

A water sport is a form of recreation where water is an essential aspect of the activity.

For a list of such sports, divided according the participants' position at, below, or above the surface of the water


surface water sports


Skiing



Water skiing is a sport and recreational activity and is popular in many countries around the world where appropriate conditions exist - an expanse of water unaffected by wave motion. Rivers, lakes, and ****tered bays are all popular for water skiing.

Standard water skis were originally made of wood but now are usually constructed out of fibreglass-based composites. They are of similar length to downhill snow skis but are somewhat wider. Instead of a rigid binding, they have rubber molded binding, in which the skier's feet are placed. Skiers are pulled along by a rope with a handle fitted at one end and attached to a powerboat at the other.






تعبير عن الرياضة باللغة العربية

الرياضه هي عباره عن حركات منتظمه يقوم بها الفرد للوصول الى مايسمى بالاداء الصحيح الذي يحتوي على جميع عناصر اللياقه البدنيه والهدف هو تحقيقها كا التوازن والرشاقه والدقه والقوه والمرونه ايضا وهي تسعى الى تحقيق التوازن مابين الجانب النفسي والعقلي والبدني ولكي يتحقق التوافق العضلي والعصبي في الجسم لا بد من توافق الجوانب التي ذكرت والرياضه هي الصحه فلابد من ممارستها كما انها غذاء الروح وعند ممارسة اي نوع من الرياضه لابد من احترام قوانينها وتطبيقها على اكمل وجه وعدم تعرض الفرد الى ما يسمى مسلك غير رياضي يعاقب عليه في النهايه وقد تكون نهايته الاستبعاد او ربما الطرد ولا بد من الاعب ان يتحلى بما يسمى التروي والصبر والروح الرياضيه التي تجعل منه نجم الفريق والرياضه هي التي تنظم العمل بالجسم حسب صعوبة اللعبه التي تمارس من ناحية العمل الهوائي واللاهوائي وهو المقصود به الاكسجيني واللاكسجيني وفي النهايه لا يسعني الا ان اقول لكم ان الرياضه علم واسع وجميل ومفيد ليس فقط لاني لاعب رشيق وانما لاني ايضا اتمتع بالصحه وكما اوصانا الرسول الكريم .(علموا اولادكم السباحه والرمايه وركوب الخيل ).

الواصل
المدير العام

عدد المساهمات: 10
تاريخ التسجيل: 29/03/2011
العمر: 16

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m7e9.mountadactif.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى